المؤلف = متولي، علاء الدين سعد
استخدام المدخل الدرامي في تدريس الرياضيات لتنمية الحس الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

المجلد 23، العدد 5، يوليو 2020، الصفحة 75-113

أمين عبد العظيم خضري منصور؛ عزيز عبد العزيز قنديل؛ علاء الدين سعد متولي؛ أسامة عبدالعظيم معوض


فاعلية برنامج قائم علي هندسة الفراکتال في تحسين الاتجاه نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

المجلد 20، العدد 1، يناير 2017، الصفحة 261-310

عبدالناصر عبدالصمد أبوالغيط محمد؛ عزيز عبد العزيز قنديل؛ علاء الدين سعد متولي؛ أسامة عبدالعظيم محمد معوض


تنمية التفکير الإبداعي في الرياضيات باستخدام نموذج الحل الإبداعي للمشکلات(CPS version 6.1) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية(دراسة تجريبية).

المجلد 16، العدد 1، يناير 2013، الصفحة 185-213

خالد حسن محمود عبد المجيد؛ العزب محمد العزب زهران؛ علاء الدين سعد متولي


فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات التفکـير المنطقي في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

المجلد 15، العدد 2، إبريل 2012، الصفحة 121-140

دعاء زکى إبراهيم إبراهيم؛ عزيز عبد العزيز قنديل؛ علاء الدين سعد متولي؛ حسن هاشم بلطية


فاعلية برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددةفي بقـاء أثر التعلـم في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

المجلد 15، العدد 3، إبريل 2012، الصفحة 121-140

دعاء زکى إبراهيم إبراهيم؛ عزيز عبد العزيز قنديل؛ علاء الدين سعد متولي؛ حسن هاشم بلطية